الثلاثاء، 11 أغسطس 2015

مادلين طبر: تكريمي يدفعني لتقديم الأفضل دائما.. وأشادت بشخصية "أماهير"


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


أعربت النجمة مادلين طبر، عن سعادتها بتكريمها مؤخرا من قبل اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد كأفضل ممثلة بمهرجان "الأمل" لتكريم المبدعين، عن دورها بمسلسل "ألف ليلة وليلة" والذي تم عرضه في سباق الدراما الرمضانية الأخير، مشيرة إلي أن المخرج رؤوف عبد العزيز استطاع توظيف كافة عناصر الإبهار في صراع الخير والشر، مما ساهم في نجاح شخصية "أماهير". وأوضحت مادلين - للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن الأدوار الناجحة هي التي تبقى في ذاكرة المشاهد وتستمر مع الجمهور، وتحقيق مسلسل "ألف ليلة وليلة" نسبة مشاهدة مرتفعة منذ بدء عرض القصة الثانية لأماهير أسعدني للغاية، موضحة أن العمل اعتمد على عنصري "الخدعة والإبهار" في الصورة والإنتاج العالمي. وأشارت إلي أن أى تكريم تحصل عليه يضعها في موضع المسئولية ويدفعها لتقديم الأفضل دائما، مؤكدة حرصها الدائم على التنوع والاختلاف بعيدا عن الأدوار النمطية. وأثنت مادلين على فريق عمل مسلسل "ألف ليلة وليلة" والجهد الكبير الذي بذله المخرج رؤوف عبد العزيز أثناء عملية التصوير، لاهتمامه بكافة التفاصيل، معربة عن سعادتها بردود الأفعال الطيبة التي تلقتها عن دورها في "ألف ليلة وليلة" من قبل الجمهور والنقاد على حد سواء.

فهمى وماجد وشيكو فى أول تعاون درامى مع عائلة "السبكى"


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


تعاقد الثلاثى ماجد وفهمى وشيكو، على مسلسل درامى جديد، من إنتاج شركة السبكى، ومن المقرر طرحه فى الموسم الرمضانى المقبل. جدير بالذكر أن "فهمى وماجد وشيكو" قدموا برنامج "الفرنجة" عبر شاشة "النهار" فى الفترة الماضية

طارق لطفي يستعد لعمل جديد مع "فنون مصر"


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


بدأ الفنان طارق لطفي، التحضير لمسلسله الرمضاني القادم، في ثالث تعاون بينه وبين شركة "فنون مصر" للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وحتي الآن لم يتم الاستقرار بشكل نهائي علي الورق الذي سيقدموه، أو فريق العمل الخاص بالمسلسل. يذكر ان مسلسل "بعد البداية" حقق نجاحا كبيرا كأول تجربة في البطولة المطلقة للفنان طارق لطفي وشارك فيها روجينا ودرة وخالد سليم وفاروق الفيشاوي واخراج احمد خالد موسي.

ريهام عبد الغفور تنضم لـ"حدائق الشيطان 2"


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


تستعد الفنانة ريهام عبد الغفور، للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "حدائق الشيطان" والذي سيحمل اسم "عودة مندور" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج حسني صالح ويشارك في بطولته فريال يوسف، وأميرة العايدي،ورياض الخولي، وأحمد سلامة. وأكدت ريهام، أن دورها، شخصية جديدة ستدخل الأحداث بعيدا عن الأدوار النسائية التي كانت موجودة في الجزء الأول من العمل.