الخميس، 30 يوليو 2015

طلعت زكريا:نستأنف تصوير "عائلة حاحا" منتصف أغسطس


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


أكد الفنان طلعت زكريا أن سيستأنف تصوير مسلسله الجديد "عائلة حاحا" ، منتصف أغسطس المقبل. وقال زكريا – للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط – إنه لم يتبق من العمل سوى ربع المشاهد، مشيرا إلى أن ضيق الوقت هو السبب الرئيسي وراء تأجيل التصوير أكثر من مرة . وأضاف أنه من المقرر عرض المسلسل على القنوات الفضائية فور الانتهاء من التصوير المونتاج، لافتا إلى أن المسلسل يتناول بعض الموضوعات السياسية بشكل كوميدي ومنطقي . المسلسل بطولة كل من، طلعت زكريا، بدرية طلبة، أميمة زكريا، نادية العراقية، منير مكرم، سعيد طرابيك، ومن إخراج رائد لبيب.

بدء مونتاج الحلقات الأخيرة لـ"ساحرة الجنوب" نهاية الأسبوع المقبل


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


قال أكرم فريد مخرج مسلسل "ساحرة الجنوب"،إنه من المقرر أن يبدأ في مونتاج الحلقات الأخيرة من المسلسل،نهاية الأسبوع المقبل. وأضاف فريد – للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط –إنه يكثف حاليا ساعات التصوير بمنطقة دهشور، لسرعة الانتهاء من العمل خلال الأسبوعين المقبلين، مشيرا إلى أن العمل يتعرض لقضية تجارة الآثار، وكان من المقرر عرضه فى ماراثون دراما رمضان الماضي ولكن تأخر التصوير تسبب في تأجيله . المسلسل بطولة حورية فرغلى، ياسر جلال، سوسن بدر، مها أبو عوف، هياتم، مجدى بدر، وفاء صادق ، وفريدة الجريدي،وتأليف سماح الحريرى، وإخراج أكرم فريد.

محمود إمام: رمضان 2015 وش السعد.. وشاركت فيه بخمسة أعمال درامي


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


أعرب الممثل الشاب محمود إمام عن سعادته الكبيرة بمشاركته في رمضان هذا العام، مؤكدا أنه "وش السعد" عليه، حيث شارك فيه بخمسة أعمال درامية يعتبرهم من أنجح وأضخم الأعمال التي تم إنتاجها في هذا الموسم. وقال محمود إمام، أنه قدم أدوارا مختلفة وجديدة لم يقدمها من قبل، وكان أكثرهم صعوبة في الأداء دور المعلم السياسي في مسلسل "حارة اليهود"مع النجمة منه شلبي، حيث كانت شخصية ثورجية وسياسية ومثقفة جدا وهو كاركتر جديد وصعب. ولفت إلى أن أكثر الأدور قربا له كان "مراد السريقوسي" في مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوى" مع النجمة داليا البحيري وخالد سرحان، حيث كان الدور به فرصة ومساحة أكبر. من ناحية آخرى أكد محمود أن من أكثر الأعمال التي لفتت انتباهه في شهر رمضان كان مسلسلي "العهد" و "تحت السيطرة" الذي شارك فيه أيضا مع النجمه نيللي كريم، كما كان له مشاركه متميزة في مسلسل "ألف ليلة وليلة"و "لعبة إبليس" الذي حقق رد فعل قوى خلال عرضه.

لنفي "سيد موقف" مسلسلات الجزء الثاني.. ومواقع التواصل "دعاية رخيصة"


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


بمجرد انتهاء موسم رمضان الدرامي بدأ تواتر الانباء عن أجزاء ثانية لبعض المسلسلات ولكن مع مرور الوقت ثبت أنها أفكار لم تدخل حيز التنفيذ وكان النفي هو سيد الموقف. وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الاستعجال في الإعلان عن تقديم أجزاء أخرى لمسلسلات عرضت في رمضان دون إجراء تقييم لها، واعتبروا ذلك دعاية رخيصة لإثبات نجاح هذه الأعمال ولفت الجمهور إليها عند العرض مرة أخرى في ملحق الإعادة. ونفت الفنانة "منة شلبي أي علم لها بشأن تقديم جزء ثانى من مسلسل "حارة اليهود"، لافتة إلى انها كانت فكرة مطروحة وقت تصوير المسلسل ولكن الأمر لم يتخط مرحلة الفكرة والتى تقدم بها السيناريست مدحت العدل. وشاركت الفنانة منة شلبي فى ماراثون رمضان الدرامى بمسلسل "حارة اليهود" الذي تناول شكل الحياة في "حارة اليهود" عقب ثورة يوليو وحتى العدوان الثلاثي على مصر عام 1956، ومدى تأثير أنشطة اليهود على الأوضاع السياسية المصرية في تلك الحقبة الزمنية. ومسلسل "حارة اليهود" بطولة إياد نصار وريهام عبدالغفور وهالة صدقي وجميل راتب وأحمد فهمي وشويكار ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل. وبدأ الفنان "أمير كرارة" رحلة البحث عن عمل درامي جديد ليقدمة في رمضان 2016، وذلك بعد أن تقرر وبشكل نهائي نفي ما تردد عن تقديم جزء ثاني من مسلسل "حواري بوخاريست". وبالفعل عقد "كرارة" جلسات عمل مع المؤلف هشام هلال، والمخرج محمد بكير، للوقوف علي الموضوع المقرر تقديمه، والذي غالبا ما سيميل إلي الطابع الشعبي بعد نجاح شخصيه "سيد بوخاريست" هذا العام. وأكدت غادة عادل أن ما تردد في الفترة الماضية عن مشاركتها في جزء ثاني لمسلسل "العهد" الذي عرض في رمضان الماضي غير صحيح، لافتة إلى أن دورها انتهى تماما بنهاية الجزء الأول. "العهد" بطولة آسر ياسين، وكندة علوش، وآيتن عامر، أروى جودة، ومن إخراج خالد مرعي.