الثلاثاء، 26 مايو 2015

وفاء عامر تنتهي من "شطرنج" وتتفرع لـ "السلالم الخلفية"


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


انتهت الفنانة وفاء عامر من تصوير دورها بالكامل في مسلسل "شطرنج"، الذي يعرض حاليا على قناتي "الحياة" و"أبوظبي" ، وتفرغت تماما للإعداد لمسلسلها الجديد "السلالم الخلفية" ، المتوقع أن تبدأ تصوير أولى مشاهده بعد شهر رمضان المقبل. وتجسد وفاء في مسلسل "شطرنج" دور زوجة ضابط ، ويشاركها البطولة نضال الشافعي ، وريم البارودي ، وحازم سمير ، وميس حمدان ، ومحمد أبو داوود ، وعمرو مهدي ، وضياء عبدالخالق ، وحمزة العيلي ، تأليف حسام موسى ، وإخراج محمد حمدي، وإنتاج محمد فوزي. أمام مسلسل "السلالم الخلفية" فتجسد فيه دور "زوجة بواب"، تمر بظروف صعبة ، تدفعها للانتقام من الناس التي طمعت فيها ، وبدأت وفاء في التجهيز للدور بشراء الأزياء المناسبة للشخصية ، بعد أن قامت بقراءة الدور كاملا. ومسلسل "السلالم الخلفية" إخراج محمد بكير، الذي رشح الفنان أحمد عبدالعزيز لدور البطولة، ويجري حاليا اختيار باقي فريق العمل. يذكر أن وفاء عامر احتفلت أمس الإثنين بعيد ميلادها الـ47، وشاركها في الحفل نبيلة عبيد، لبلبة، الإعلامية بوسي شلبي، وأيتن عامر شقيقة وفاء عامر.

لقاء سويدان تنتهي من "ذهاب وعودة" في نهاية يونيو المقبل


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


تنتهي الفنانة لقاء سويدان من تصوير مشاهدها في مسلسل "ذهاب وعودة "الذي تخوض به سباق رمضان ، في نهاية يونيو المقبل . وتجسد لقاء سويدان دور"هالة" ، شقيقة أحمد السقا ، فهي "ربة منزل"ومتزوجة من سفير مصر في لبنان ، وكل اهتماماتها هي أسرتها البسيطة وابنتها وأخيها الذي يعد من أقرب المقربين لقلبها ، لذا تقف إلي جانبه وتسانده في كل خطوة في حياته. وتدور أحداث " ذهاب وعودة"حول شاب يمتلك شركة كبيرة للاستيراد والتصدير ، يقع في أزمة بعد خطف عصابة تتاجر في الأعضاء البشرية لإبنه ، فيقرر السفر مع زوجته للبحث عن ابنهما ، ولكنه يكتشف العديد من المفاجآت والصدمات التي تأتيه من أقرب أصدقائه. مسلسل "ذهاب وعودة" يشارك فيه أحمد السقا ، مجدي كامل ، إنجي المقدم ، ياسر جلال ، فريال يوسف ، إيهاب فهمي ، أحمد راتب ، عدد كبير من النجوم ، تأليف الكاتب عصام يوسف ، وإخراج أحمد شفيق.

أحمد الباشا يعتذر عن "لعبة إبليس"و"أستاذ ورئيس قسم" لتعرضه لحادث سير


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


إعتذر الممثل الشاب أحمد الباشا عن عدم المشاركة في مسلسل "لعبة إبليس" بطولة الفنان يوسف الشريف ، ومسلسل"أستاذ ورئيس قسم "بطولة النجم عادل إمام المقرر عرضهما في رمضان المقبل ، وذلك بسبب تعرضه لحادث أليم. وقال أحمد الباشا إن حادث السير الذي تعرض له بسبب إصطدمه بعربة نصف نقل أثناء ذهابه لمدينة الإنتاج الإعلامي ، أسفر عن إصابات بالفك والرأس وكدمات بالصدر ، ويتلقى العلاج حاليا. يذكر أن أحمد الباشا يخوض موسم رمضان هذا العام بعدة أعمال درامية مع كبار النجوم وهم:مسلسل "ذهاب وعودة"مع النجم أحمد السقا ، ومسلسل"وش تاني"مع النجم كريم عبد العزيز ، ومسلسل"مولانا العاشق" مع الفنان مصطفى شعبان ، ومسلسل"يوميات زوجة مفروسة"مع النجمة داليا البحيري.

هالة صدقي تنتهي من تصوير 70 % من دورها بمسلسل "حارة اليهود"


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


انتهت الفنانة هالة صدقي من تصوير 70 % من دورها بمسلسل "حارة اليهود" ، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل. وقالت هالة، إنها تواصل حاليا التصوير باستوديوهات "العدل" بشبرامنت وحتى منتصف الشهر المقبل ، مشيرة إلى المخرج محمد العدل قرر تكثيف ساعات التصوير خلال الفترة المقبلة . وأكدت أنها تجسد دور "سيدة يهودية" تعيش في حارة اليهود ، وتدعى "ماريا" ، وتواجه دائما صراعات بينها وبين سكان المنطقة ، وتدور أحداث المسلسل حول حارة اليهود، وكيف كان يعيش سكانها، والأنشطة التى كانوا يمارسونها ، إلى جانب تطرقها إلى تأثرهم بالأوضاع السياسية فى مصر ، وانعكاس ذلك عليهم . "حارة اليهود"تأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج محمد العدل ، وبطولة الفنانة منة شلبي ، إياد نصار ، هالة صدقي ، ريهام عبد الغفور، سامي العدل ، سيد رجب ، أحمد حاتم ، وليد فواز .