السبت، 16 مايو 2015

مراهق يفحط بسيارة تابعة لـ “البلدية” ويهرب


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


وثّق مقطع فيديو قيام مراهق بقيادة سيارة تابعة للبلدية واستخدامها لأغراضه الشخصية بأحد شوارع الرياض. وأبرز الفيديو فتى يقف مع مجموعة من أصدقائه وبجواره السيارة قبل أن يرى شخصاً يصوره فيركض باتجاه سيارته ويهرب بها مسرعا. وقال مصور الفيديو: “سيارة البلدية مع بزر جالس يفحط بها هذا هو هرب”، مسجلا رقم لوحة السيارة التي أظهرها الفيديو كذلك.

“النصر” بحروف من نار في حفل تتويجه بطلاً لدوري “جميل”


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


زينت جماهير نادي النصر، مساء اليوم الجمعة، احتفالات فريقها الاول لكرة القدم بالتتويج للمرة الثانية على التوالي. حيث ساهم الجمهور في خروج احتفالية نادي النصر بشكل مبهر، بعد إغلاق اضواء ستاد الملك فهد الدولي ومن ثم أضاءت الجماهير الملعب بانوار خاصة. فيما عمد القائمون على الحفل الخاص بالتتويج لكتابة اسم النصر البطل بحروف من نار، تزامن هذا مع تقديم الفرق الاستعراضية لفقرات احتفالية وأغاني أهازيج تهتف بدوري عبداللطيف جميل وشرف المنافسة فيه، وأغاني أخرى خاصة بالنادي العالمي احتفالاً بتتويجه باللقب.

أوباما: حكمة محمد بن سلمان تفوق سنه.. ومعارفه أثارت إعجابنا


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


أظهرت كاميرات النقل المباشر لقمة “كامب ديفيد” الرئيس الأمريكي باراك أوباما وهو يسير وسط الحضور ليصل إلى الأمير محمد بن سلمان وزير الدفاع ولي ولي العهد. وتم بث اللقطة في ختام أعمال القمة التي جمعت الرئيس الأمريكي بشيوخ وأمراء دول مجلس التعاون الخليجي، وتم فيها بحث عدد من الملفات التي تهم الجانبين.

الاهلى ينهي دوري عبداللطيف جميل بلا هزيمة بتعادل ايجابي مع الاتحاد


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


رفض لاعبو فريق الأهلى لكرة القدم الهزيمة في الجولة الأخيرة من دوري عبداللطيف جميل أمام نظيره الاتحاد، مساء اليوم الجمعة، وتعادل ايجابيا قبل نهاية المباراة بدقيقة بهدف لكل منهما لينهي الدوري بلا هزيمة. أحرز هدف فريق الاتحاد في الدقيقة 84 من الشوط الثاني والمباراة فهد المولد، وعادل النتيجة للنادي الأهلي بعدها باربعة دقائق وبالتحديد في الدقيقة 89 لاعبه سلمان المؤشر ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة. وبهذه النتيجة حافظ الأهلي على ترتيبه كوصيف لبطل دوري عبداللطيف جميل بدون هزيمة وـ 60 نقطة فيما رفع رصيد الاتحاد من النقاط إلى 55 نقطة محتفظاً بترتيب الرابع خلف الهلال .