الاثنين، 6 يوليو 2015

حكيم ينتهى من تسجيل ثانى أغانى ألبومه الجديد


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


نتهى المطرب حكيم من تسجيل ثانى اغانى ألبومه المقرر صدوره فى نهاية 2015، وهى من كلمات الشاعر ملاك عادل ،لحن هاني فاروق ، ووزعها موسيقيا رفيق عاكف. حكيم كان قد بدأ العمل فى ألبومه فى شهر مايو الماضى، وسجل اولى أغنياته "أنا مين"، من كلمات عصام حجاج،لحن تامر حجاج، توزيع أشرف البرنس فى ثانى تعاون لهما معا عقب أغنية "حلاوة روح".

أحمد صيام يحتفل بمولوده الجديد فى "حوارى بوخارست "


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


شهدت أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "حوارى بوخارست "، أحتفال الفنان أحمد صيام بمولوده الذى انجابه مؤخرًا من زوجته الجديدة، وحضر السبوع مجموعة كبير من الفنانيين منهم مى سليم، وأمير كرارة، ودنيا عبد العزيز، وعمر متولى، وغيرهم. تدور أحداث المسلسل حول "سيد بوخارست"، عاشق لعبة الملاكمة ويحب بنت منطقته وتجسدها الفنانة مى سليم، وتظهر عوائق فى حياتهما ولا يستطيع الزواج من حبيبته التى تربطه بها علاقة حب منذ الطفولة، لذلك يغادر البلاد لكى يحقق حلمه. يشارك فى بطولة "حوارى بوخارست"، كل من مى سليم، وميريهان حسين، ودنيا عبد العزيز، وميسرة، وأحمد حاتم، وأحمد صيام، وأحمد فتحى، وعمر متولى، وسارة سلامة. شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: أحمد صيام يحتفل بمولوده الجديد فى "حوارى بوخارست "

جورج كلوني وأمل علم الدين يصنّفان بـ"أسوأ الجيران"


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


نقلت العديد من الصحف والمواقع الغربية أن النجم الأميركي جورج كلوني وزوجته اللبنانية المحامية والناشطة الحقوقية أمل علم الدين، ينويان إجراء تغييرات في منزلهما الجديد في مدينة بركشاير البريطانية. لكن الأشغال التي قاما بها لتحسين مسكنهما، أنتج إزعاج لجيرانهما، بحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور". وقد قرّر الثنائي، أن ينتقلا إلى مسكنهما الجديد في ضواحي العاصمة البريطانية لندن، نهاية شهر تموز الجاري. من جهته، قال أحد الجيران أن نصف الحي مسرور بوجود ثنائي شهير في المدينة، لكن النصف الآخر منزعج ويرى أنهما من أسوأ الجيران، موضحاً: "بدأت أعمال البناء منذ أشهر وسنكون محظوظين إذا انتهت قبل نهاية السنة". ويقدّر ثمن منزل كلوني وعلم الدين بـ14 مليون يورو، بحسب موقع "ياهو".

تأجيل أولى جلسات دعوى تطالب بوقف مسلسل هيفاء وهبى لجلسة 27 يوليو


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


قررت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة برئاسة المستشار محمد السيد بعابدين تأجيل أولى جلسات الدعوى التى تطالب بوقف عرض مسلسل مولد وصاحبه غايب، التى تجسد بطولته الفنانة هيفاء وهبى لجلسة 27 يوليو لاعلان المدعى عليه كاتب المسلسل. والجدير بالذكر ان المسلسل يعرض حاليا فى الشهر الكريم على الشاشات المصرية، واقيمت الدعوى لعدم تعاقد الشركة المنتجة مع كاتب القصة ومعالجة القصة بخلاف رؤية مؤلفها