الأحد، 24 مايو 2015

عرض الجزء الثالث من "سلسال الدم 3" بعد رمضان


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


قال الفنان أحمد إبراهيم، أحد أبطال مسلسل سلسال الدم،إن المسلسل سيذاع الجزء ال3 منه بعد رمضان وذلك لأن كثرة المسلسلات في رمضان سيظلم نسبة مشاهدته التي كانت ناجحة في الجزئين الأول والثاني. وأضاف إبراهيم، خلال لقائه مع الإعلامية سهام صالح، في برنامج "صباحك مصري" على فضائية "ام بي سي مصر2" اليوم الأحد، أن دوره في مسلسل "الجماعة" حين قام بدور قائد لمظاهرات الإخوان في الجامعة، كان وصمة سيئة بالنسبة له حيث ارتبط عند المشاهد بالإخواني المتطرف،وتم عمل صفحات وانتشار المقطع الذي قام به على صفحات التواصل الإجتماعي بعد ثورة 30 يونيو وهو ما كان من الممكن أن يعرضه للحبس أو كره الناس له. وأشار أحمد أنه خريج كلية الفنون المسرحية قسم تمثيل واخراج دفعة 2005 وكان أول أعماله الدرامية في مسلسل عقبة بن نافع مع الفنان أحمد ماهر، بعدها قام بالعديد من الأدوار مثل المواطن أكس، وأمام الدعاة،والجماعة، وسلسال الدم، الذي يعتبره اهم دور في حياته المهنية.

أخر يوم تصوير مسلسل "ليلة الشك


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


نشرت الفنانة درة، صورة لها مع فريق عمل مسلسل "ليلة الشك"، في أخر يوم تصوير لهم، ونالت الصورة إعجاب الكثير من معجابي الفنانه درة معبرين عن أشتياقهم للمسلسل. وعلقت درة، علي الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلة: "أخر يوم تصوير مسلسل "ليلة الشك" مع فريق العمل".

"السقا" ينتهى من تصوير 75% من "ذهاب وعودة"


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


انتهى النجم احمد السقا، من تصوير 75% من مشاهده فى أحداث مسلسله الدرامي الجديد "ذهاب وعودة" والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل. ويكثف احمد شفيق، مخرج المسلسل، ساعات تصوير العمل، للانتهاء منه قبل حلول شهر رمضان. كان "السقا" قد انتهى من تصوير مشاهده في لبنان التي استمرت هناك لمدة شهر، و سوف يتجه إلى قبرص يوم السبت المقبل لاستئناف تصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك لمدة أسبوع، و تجمع المشاهد بيه وبين ياسر جلال وتامر شلتوت. مسلسل "ذهاب وعودة"، يشارك في بطولته مجدي كامل وياسر جلال وأحمد راتب ولقاء سويدان وإنجى المقدم ووليد فواز وفريال يوسف وطارق الإبيارى وياسر الطوبجى وضياء عبد الخالق وندا موسى وبيومى فؤاد وليلى عز العرب وإسلام جمال، تأليف عصام يوسف وإخراج أحمد شفيق، للمنتج صادق الصباح. شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: بالصور.. "السقا" ينتهى من تصوير 75% من "ذهاب وعودة"

حسن الرداد يقع في حب إيمي سمير غانم في "حق ميت"


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


يلعب الفنان حسن الرداد، بمسلسل "حق ميت"، دور شاب يقع في قصة حب مع إيمي سمير غانم، لكنه يعاني العديد من المشكلات، تؤدي به إلى السجن، واتهامه بالجنون، ويقوم المسؤولين بإخراج الرداد من السجن وإيداعه مستشفى العباسية، بسبب تعرضه للعديد من أنواع الإيذاء، على يد أعداء له، ما يجعل إيمي تقف بجانبه، حتى يتخطى محنته. يذكر أن مسلسل "حق ميت"، بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، وأشرف زكي، وعدد من الفنانين، ومن إنتاج شركة فيردي، ومن المقرر عرض المسلسل عبر القناة الفضائية "الحياة" في رمضان المقبل.