الجمعة، 8 مايو 2015

وفاة الفنان حسن مصطفى بعد تعرضه لأزمة قلبية


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


الجزيرة أونلاين توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، الفنان حسن مصطفى، عن عمر يناهز 82 عامًا. يذكر أن، مصطفى دخل قبل 3 أيام غرفة العناية المركزة، نتيجة تعرضه لأزمة قلبية، وتم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي، وتحسنت حالته الصحية، إلا أن المنية وافته اليوم.

السجن 5 سنوات للممثل سلمان خان إثر إدانته بقتل رجل دهساًَ


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


نيودلهي- د ب أ أصدرت المحكمة على الممثل الهندي الشهير سلمان خان اليوم الأربعاء قراراً بالسجن لمدة خمس سنوات بعد إدانته دهس أربعة أشخاص وقتل أحدهم في مدينة مومباي عام 2002. وكان قد جرى القبض على خان، أحد أشهر نجوم بوليوود، في سبتمبر 2002 ، بعدما زعم عن قيامه بالاندفاع بسيارته تجاه مخبز مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة أربعة. وجرى القبض على خان، أحد أشهر نجوم بوليوود، في سبتمبر 2002، بعدما زعم عن قيامه بالاندفاع بسيارته تجاه مخبز مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة أربعة. ودفع خان ببراءته من التهمة المنسوبة إليه، وأكد أن سائقه هو من كان يقود السيارة وقت الحادث، بينما كشفت التحقيقات أن خان كان يقود السيارة وهو تحت تأثير الكحول.

قريحة الظفيري تجود بـ(يالعروبة أبشري بفجرٍ جديدي)


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


الجزيرة أونلاين لمناسبة الايام الوطنية التي تعيشها المملكة والانجازات التي تحققت في العهد الميمون لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، جادت قريحة الزميل الإعلامي والشاعر سلامه الظفيري بقصيدة (يالعروبة أبشري بفجرٍ جديدي)، التي شدى بها المنشد سعد الظفيري، ويمكن الاستماع لها على الرابط التالي: https://youtu.be/Xtwv51gMBZ8

تغيير الرئيس التنفيذي لقناة (الجزيرة أمريكا)


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


أعلنت شبكة الجزيرة الإعلامية أمس أنها استبدلت الرئيس التنفيذي لقناتها التلفزيونية في الولايات المتحدة (الجزيرة أمريكا) إيهاب الشهابي، بتعيين آل انستي في منصب الرئيس التنفيذي بدلا منه. وأوضحت الجزيرة في بيان أن عينت آل انستي المدير الإداري لقناة الجزيرة الإنجليزية في منصب الرئيس التنفيذي بدلا من الشهابي، مشيرة إلى أن هذا التعيين سيكون مؤقتا. وقال انستي في بيان "أتشرف بتولي قيادة الجزيرة أمريكا في المرحلة القادمة من تطورها. الولايات المتحدة بلد مهم وهناك من يبحثون عن تغطية متعمقة وموثوقة ومثيرة بأنحاء البلاد.". وأضاف: "بدأت مشواري المهني في سي.بي.اس نيوز وعشت في الولايات المتحدة لاحقا أثناء عملي .. سعيد للغاية بعودتي للولايات المتحدة لاستمرار المحافظة على أعلى المعايير المؤسسية بالقناة مع التزام تام بأفضل تغطية صحفية". تجدر الإشارة إلى أن الشبكة التلفزيونية بدأت العمل في قناة (الجزيرة أمريكا) بالولايات المتحدة قبل عامين.