الاثنين، 8 يونيو 2015

محمد رمضان فى منطقة التبين من أجل "شد أجزا


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


يواصل الفنان محمد رمضان، اليوم، تصوير مشاهده الخاصة بفيلم "شد أجزاء" بمنطقة التبين، ومن المقرر أن ينتهى من تصويره فى الفترة المقبلة لطرحه فى موسم عيد الفطر المقبل. تدور أحداث الفيلم عن ضابط شرطة يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان، تتعرض زوجته للقتل علي يد إحدى العصابات مما يدفعه للسعى للانتقام . فيلم "شد أجزاء" قصه وسيناريو وحوار محمد سليمان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج احمد السبكى، والذى يعد ثالث بطوله مطلقه لرمضان مع احمد السبكى بعد فيلمى "عبده موته" و"قلب الأسد" ويشارك رمضان البطوله ياسر جلال، ونسرين امين، واياد نصار، وسليمان عيد.

مى عز الدين تستأنف تصوير "حالة عشق" بـ6 أكتوبر


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


تستأنف الفنانة مي عز الدين، تصويرالمشاهد المتبقية من مسلسل "حالة عشق"،بالشوارع الخارجية، بمنطقة الشيخ زايد تمهيداُ لطرحه فى الموسم الرمضانى المقبل. جدير بالذكر ان "حالة عشق" بطولة مي عز الدين وكريم فهمي وبوسي وحازم سمير وروجينا، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج إبراهيم فخر

الكويتية شهد الياسين: جريئة وشريرة في رمضان


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


وصلت إلى الكويت الفنانة شهد الياسين بعد شهرين من العمل المتواصل في أحدث أعمالها الدرامية، بعنوان "لو أني أعرف خاتمتي"، والذي صورت مشاهده في مدينة دبي وعدد آخر من إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة. و قالت الفنانة شهد الياسين: "أجسد في مسلسل "لو أني أعرف خاتمتي" شخصية "عاليا"، وهي شخصية جديدة بالنسبة لي شكلا ومضمونا، فمن خلالها سأخرج من عباءة الفتاة الطيبة التي قدمتها وعبر نماذج متعددة. وتتابع الياسين: أقدم للمرة الأولى شخصية فتاة جريئة وشريرة في ذات الحين، تنتمي لأسرة ثرية أرستقراطية تحب الأزياء والموضة والسفر والمال، قادرة على تحقيق طموحاتها وأهدافها في ظل ما تمتلكه من قدرة على الإقناع. هذا ما يجعلها تحقق الكثير من أهدافها وهي أهداف متداخلة نتيجة الرغبات والغايات التي تحركها وهي أهداف تتمحور في إطار الشر. وأترك البقية للجمهور عند عرض المسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة ومع بداية الدورة الرمضانية". وأضافت أيضأ: "المسلسل الجديد من تأليف الكاتب الإماراتي إسماعيل عبدالله، الذي يعتبر أهم كتاب المسرح في دولة الإمارات العربية المتحدة والذي يكتب نصه التلفزيوني الأول بكثير من الثراء والعمق في المضامين. ومن إخراج المخرج البحريني أحمد يعقوب المقلة وإنتاج الفنانة هيفاء حسين وحبيب غلوم. ويشارك في العمل حشد بارز من نجوم الدراما الخليجية" . وأشارت الفنانة شهد الياسين إلى أنها كانت تحضر نفسها لتصوير مسلسل "ملاك الرحمة" إلا أن الظروف الإنتاجية أدت إلى تأجيل موعد التصوير لما بعد الشهر الفضيل. حيث تفضل أن تقضي أيام شهر رمضان إلى جوار أفراد أسرتها، حيث لرمضان تقاليده وعاداته الاجتماعية المتميزة في الكويت.

مي سليم مع ابنتها في "حواري بوخاريست"


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


اصطحبت النجمة مي سليم، ابنتها "لي لي"، معها وذلك في أحد أيام تصوير مسلسل "حواري بوخاريست" بمدينة الإنتاج الإعلامي، حيث تقوم حاليا بإستكمال مشاهد الحلقات الأخيرة من المسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل. وجود "لي لي" وتجولها في كل زوايا البلاتوه لم يمنع مي سليم من التركيز في شخصيتها التي تؤديها في المسلسل وهي شخصية "ميسا" حبيبة "سيد بوخاريست" الذي يقوم بدوره النجم أمير كرارة. المخرج محمد بكير أوشك على الانتهاء من تصوير ومونتاج 80 % من المشاهد لكن التصوير سيستمر حتى الأيام الأولى من شهر رمضان . مسلسل "حواري بوخاريست" تأليف هشام هلال، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم دينا، علا غانم، سارة سلامة، أحمد صلاح حسني، ميريهان حسين، أحمد حاتم، ميسرة، عمر مصطفى متولي، أحمد فتحي والممثلين القديرين أحمد صيام وأحمد سلامة.