الثلاثاء، 23 يونيو 2015

نيكول سابا تحقق في قضية موت شاب أثناء تحضير الأرواح


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


شهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "أستيفا" تحقيق الفنانة اللبنانية نيكول سابا، بمشاركة الفنان عباس أبو الحسن، في قضية موت شاب أثناء تحضير أرواح، حيث قام مجموعة من الشباب بتحضير أرواح وأثناء هذه العملية مات أحدهم وتستمر التحقيقات لمعرفة سبب موت هذا الشاب. يشارك في كل حلقة نجم من نجوم الفن كضيف شرف، ويقوم كل هؤلاء النجوم بدور المحقق إلى جانب الفنان عباس أبو الحسن، للوصول إلي الحقيقة من الجانى في القضية التي يتم التحقيق فيها، على ألا يعلم النجم حقيقة الجاني خلال الحلقة مثل المشاهدين، ويقدم الحل في الحلقة التالية. ومن النجوم المشاركين بالعمل كضيوف شرف: كندة علوش، وعمرو سعد، خالد الصاوي، ومنى زكي، ومنة شلبي، وأحمد رزق، وأحمد السقا، وآخرون.

حقد وغيرة على نيكول سابا في سابع حلقات "ألف ليلة وليلة


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


حقد وغيرة على "شهرزاد" (نيكول سابا) من الحاشية داخل القصر، في مقابل رهان وتأييد لها من الشعب، الذي يرى فيها البطلة المنقذة له من ظلم "شهريار" (شريف منير) وبطشه في الحلقة السابعة من الدراما التشويقية "ألف ليلة وليلة" التي تعرضها MBC1 و"MBC مصر"، يومياً طيلة شهر رمضان. وفي ظل المراسلات المستمرة بين "شهرزاد" وجارها "آصف" (مؤمن نور) من خلال الحمام الزاجل، لن تكون حياتهما بمأمن من سيف السيّاف "مسرور"، إذا انكشف مضمون من تحويه هذه الرسائل من مؤامرات للتخلص من حياة "شهريار" انتقاماً لتصفيته نساء المملكة وبناتها. ويفاجأ البعض لما يسمونه جرأة شهرزاد أو بالأحرى تهورها مما يعتبرنه تجاوزاً للأعراف والتقاليد. أما القصة التي ترويها "شهرزاد" لشهريار عن "رحلة نجم الدين وكنز الملك المختار"، فمستمرة وتزيد حدة التشويق فيها، وما تزال حياة "نجم الدين" (أمير كرارة) مهددة في كل لحظة من أكثر من جهة، لكن من هي الشخصية التي يعتبرها القبطان المغامر لغزاً يحتاج حلاً؟ "ألف ليلة وليلة"، من كتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويجمع كل من شريف منير، نيكول سابا، مؤمن نور، قيس الشيخ نجيب، عماد رشاد، ياسر علي ماهر، نورهان، إيهاب فهمي، عنبر، هنا الزاهد، وسناء الشافعي وغيرهم. أما أبرز أبطال قصة "رحلة نجم الدين وكنز الملك المختار"، فهم أمير كرارة، عائشة بن أحمد، محمد عبد الرحمن، محمد عبد المعطي، محمود حجازي، عزت أبو عوف، نبيل عيسى، وأيمن قنديل في دور طهروز، وغيرهم من الممثلين. يُعرَض مسلسل "ألف ليلة وليلة"، في حلقته السابعة، مساء الاربعاء 24 يونيو، في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 12:00 ليلاً بتوقيت السعودية على MBC1، و11:00 ليلاً بتوقيت القاهرة على "MBC مصر".

فتوح أحمد يعتدى على غادة عبد الرازق فى منزلها


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


قام الفنان فتوح أحمد، بالاعتداء على الفنانة غادة عبد الرازق، فى منزلها، وذلك للانتقام منها عندما أتهمته بمقتل ابنها فارس، وذلك ضمن أحداث الحلقة السادسة من مسلسل"الكابوس". تدور أحداث المسلسل فى إطار تشويقى درامى حول سيدة أعمال تبحث عن قاتل ابنها لتنتقم منه. الجدير بالذكر أن"الكابوس" يشارك فى بطولته غادة عبدالرازق، أحمد راتب، آيتن عامر، سلوى عثمان، كريم محمود عبدالعزيز، تأليف هالة الزغندى وإخراج إسلام خيرى.

محمد خطاب ضيف شرف "لعبة ابليس


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


يشارك الفنان الشاب محمد خطاب، كضيف شرف بحلقات مسلسل "لعبة ابليس" بطولة يوسف الشريف، وشيرى عادل، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج شريف إسماعيل فتسير أحداثه في إطار تشويقى وغامض، حول شقيقين توأم يجسدهما الفنان (يوسف الشريف) أحدهما رجل أعمال ناجح وله مكانة إجتماعية مرموقة، والآخر ساحر يتحد مع الشيطان لتحقيق أهدافه، ويجسد "خطاب" فى المسلسل شخصية ضابط شرطة. الجدير بالذكر أن أخر أعمال "خطاب" كان مسلسل الخطيئة والذى جسد فيه دور "يوسف"، كما كان من المقرر عرض مسلسله "مملكة يوسف المغربى" ولكن تم تأجيله لظروف إنتاجية.