الأربعاء، 15 يوليو 2015

سميحة أيوب تطرد حسن الرداد من منزلها وتمنعه من مقابلة هيفاء وهبى


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


طردت الفنانة سميحة أيوب، الفنان حسن الرداد من منزلها، وطلبت منه عدم زيارتها أو التعرض لها، ولهيفاء وهبى مرة أخرى، فأخبرها أنه يحب هيفاء وهبى، ويريد الزواج منها لكنها لم تعطه الفرصة، وذكرته أنه السبب فى دخول هيفاء السجن وحبسها، ورغم ذلك تخلى عنها وتزوج من آخرى، جاء ذلك ضمن أحداث المسلسل الرمضانى "مولد وصاحبه غايب". "مولد وصاحبه غايب" بطولة هيفاء وهبى، فيفى عبده، باسم سمره، أمينه، حسن الرداد، أحمد خليل، وهو من تأليف مصطفى محرم، ومن اخراج شرين عادل.

خالد النبوى يهدد زوج هيفاء وهبى بالقتل


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


هدد "نديم فخرى" والذى يجسده الفنان خالد النبوى، "الليثى" زوج "مريم" شقيقه زوجته التوأم والتى تقدمها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، بعدما رفض أن يطلقها، حيث أخبره بأن حياته مقابل طلاق شقيقة زوجته التى ترفض العودة له، وجاء ذلك ضمن احداث حلقة اليوم من مسلسل"مريم". وفى سياق متصل تعجب "نديم" بعدما علم بأن زوجته "ملك" تخفى عليه أن شقيقتها والتى تسكن معهم فى نفس المنزل متزوجة. ومن ناحية آخري أصيبت "رشا" ريهام عبدالغفور طليقة "نديم فخرى" بمرض نفسى، وذلك بعدما تأكدت من خبر وفاة إبنتها "لوجى" بالسم التى أعدته لطليقها فى وجبته المفضلة وأرسلتها له من خلال الديلفرى عقب الاتفاق مع احد العمال فى المحل، إلا أنه أبنتها التى أكلت منه. يذكر أن مسلسل "مريم" يشارك فى بطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى والفنان خالد النبوى، ريهام عبدالغفور، حسن حسنى والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على.

جماعة مسلحة تخطف الفنان خالد سرحان


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


قامت جماعة مسلحة بخطف الفنان خالد سرحان، من أمام الجريدة التي يعمل بها وأكتشف أن هذه الجماعة تابعة لشركة التي هاجمها في مقاله الأخير وقامت زوجته الفنانة داليا البحيري، بإنقاذه وبعد ذهابهم إلي الجريدة التي يعملوا فيه قام رئيس التحرير بصرف مكافئة مادية لهم بسبب ارتفاع نسبة التوزيع، جاء ذلك ضمن أحداث الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي". تدور أحداث المسلسل فى إطار إجتماعى كوميدى، حول زوجين صحفيين ينغمسان فى مشكلات المجتمع، بالإضافة إلى تناول الجانب الكوميدى الساخر حول حياة الصحفيين الأسرية، وحول المواقف التى يتعرض لها المجتمع المصرى. المسلسل من بطولة داليا البحيرى، سمير غانم، خالد سرحان، مروة عبد المنعم، محمد أبو داود، حسن عبد الفتاح، إيمان سيد، بدرية طلبة، شريف باهر، ومن تأليف أماني ضرغام، ومن إخراج أحمد نور.

احمد فؤاد سليم يحرض على قتل رانيا يوسف


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


أصيبت "حلا" والتى تجسدها الفنانة رانيا يوسف، بطلق نارى فى ذراعها، وذلك بعدما حرض "مجدى" عمها والذى يقدمه الفنان أحمد فؤاد سليم، أحد الأشخاص لقتلها، كى لا تتزوج من "يحيى" أحمد زاهر والذى تعتقد أنه إبن عمها ولكنه فى الحقيقه شقيقها ولا تعلم، وجاء ذلك ضمن أحداث حلقة اليوم من مسلسل "أرض النعام". وفى سياق متصل أنقذ "حلا" أحد الأشخاص حيث قام بنقلها الى المستشفى والتى أسرعت فى علاجها، ثم جاء "يحيى" للاطمئنان عليها بعدما تحدث إلية أحد الأطباء فى المستشفى، حيث أخبرته "حلا" بأن والده هو الذى حرض على قتلها. يذكر أن "أرض النعام" يقوم ببطولته الفنانة زينة، رانيا يوسف، سوسن بدر، احمد زاهر، أحمد فؤاد سليم، نهلة سلامة ومن إخراج غادة سليم.