الاثنين، 1 يونيو 2015

هند رضا في راحة أجبارية بعد عملية جراحية


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


كدت الفنانة والاعلامية هند رضا، أنها خضعت صباح اليوم لعملية جراحية ناجحة بمستشفى السلام الدولي، تم خلالها استئصال كيس دهني من رجلها، مشيرة إلى أنها كانت تعاني من الام شديدة خلال الفترة الماضية واضطرت الي أستئصاله اليوم رغم ارتباطها بالعديد من الاعمال الفنية، ونصحها الاطباء بضرورة الحصول علي راحة من تصوير أعمالها لمدة يومين. وأضافت: أعود يوم الاربعاء القادم لتصوير مشاهد مسلسل "مريم" بالقرية الذكية، مع الفنانة هيفاء وهبي والمخرج محمد علي، حيث قامت الشركة المنتجة بتغيير مواعيد التصوير عقب علمها بالعملية الجراحية، كما استأنف أيضًا خلال الايام القليلة القادمة تصوير مشاهدي بمسلسل "حالة عشق" مع الفنانة مي عزالدين والمخرج ابراهيم فخر.

عرض "أريد رجلا" حصري علي قناة OSN


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


يعرض حصرياً الجزء الثاني من مسلسل "أريد رجلًا" علي قناة OSN ياهلا HD خلال شهر رمضان في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، و يتم أيضاً تقديم الجزء الأول من مسلسل البيوت أسرار، والجزء الأول من زواج بالإكراه، ومسلسل 24 قيراط، والمسلسل الخليجى فى أمل، بالإضافة إلى الجزء الثاني من المسلسل التركي ورد وشوك. تدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل غامضة، تحدث داخل تجمع سكني فاخر، تعيش به عدة شخصيات، وفي أثناء البحث عن مرتكب الجريمة، يتم اكتشاف أسرار البيوت الموجودة بها، والأفعال غير الشرعية التي يرتكبها البعض، وعدد حلقات المسلسل 60 حلقة. المسلسل بطولة هنا شيحة، شيري عادل، أيتن عامر، سلوى خطاب، نسرين أمين، أحمد حاتم، كريم قاسم، عمر السعيد، بيومي فؤاد، وسيناريو وحوار ورشة كتابة يشرف عليها محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل، وإنتاج طارق الجنايني.

كندة علوش تنتهي من العهد خلال أيام


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


حصلت اليوم الأثنين الفنانة كندة علوش علي إجازة من تصوير مسلسلها الجديد "العهد" لانتهائها من تصوير مشاهدها فجر اليوم بالديكور المخصص للعمل على الطريق الصحراوى، لتستكمل تصوير باقي مشاهدها غدًا الثلاثاء، وتقترب من انهاء دورها في العمل قريباً. المسلسل بطولة جماعية تشارك فيها شيرين رضا إلى جانب آسر ياسين، كندة علوش، غادة عادل، آيتن عامر، صبا مبارك، هنا شيحة، أروى جودة، صبري فواز وسلوى خطاب، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج خالد مرعي.

توقف تصوير "حق ميت" بسبب خناقة


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


أستأنف الفنان حسن الرداد، تصوير مشاهده في مسلسله الجديد حق ميت في منطقة العبور، بعد أن توقف التصوير لمدة يوم كامل بسبب خناقة في منطقة المعادي!. كان فريق عمل المسلسل وعلى رأسهم وائل علي ومحمد عبد الحميد أصحاب شركة فيردي المنتجة للمسلسل قد توجهوا إلى منطقة المعادي لتصوير عددا من المشاهد الخارجية هناك، حيث فوجئوا بنشوب خناقة وتشابك بالأيدي والأسلحة بين بعض الأهالي في المنطقة، الأمر الذي جعل المنتجان يأمرون بسرعة إنهاء التصوير حرصا على سلامة كل فريق العمل، وبالفعل تم إيقاف الكاميرات والمعدات، واختبأ حسن الرداد وإيمي سمير غانم في أحد البنايات في منطقة المعادي، حتى انتهت الأزمة، ليواصلوا التصوير مجددًا بعدها. مسلسل "حق ميت"، من بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أحمد عبد العزيز، دلال عبد العزيز، محمد سلام، وهو من تأليف باهر دويديار وإخراج فاضل الجارحي