الاثنين، 11 مايو 2015

اختتام فعاليات مهرجان الفيلم الأول للهواة بالجامعة البريطانية


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


اختتمت فاعليات مهرجان الفيلم الأول للهواة بالجامعة البريطانية الذى أقيم تحت عنوان "يو فيلم" في إطار تشجيع المواهب الشابة لتقديم إبداعاتهم من خلال إنتاج أفلام تسجيلية و روائية قصيرة. وأسفرت نتائج لجنة التحكيم في المسابقة عن فوز فيلم " صبحي" بالمركز الأول للمهرجان، وتدور أحداثه حول حياة قطة صغيرة داخل حرم الجامعة البريطانية، بينما فاز فيلم " التغيير " بالمركز الثاني ويتناول التغيير الذي قد يطرأ على الأشخاص دون اقتناع في محاولة لإرضاء من حوله. كما فاز فيلم " فتاة وحيدة " بالمركز الثالث ، ويعبر عن وحدة إحدى البنات فرضتها على نفسها داخل الحرم الجامعي دون أن تكترث جهدا في التعرف على الآخرين. وأكد سمير سيف المخرج السينمائى أن لجنة التحكيم لم تختلف على اختيار الأفلام الفائزة ولا ترتيبها، مشيرا أن جميعها اشترك فى حداثة وبساطة الفكرة والتكوين والتنفيذ وهو ما يعكس الحس والتذوق الفنى. فى سياق متصل ، رصد محمد فريد خميس رئيس مجلس أمناء الجامعة أربعة جوائز مالية قيمتها 10 الآف جنيه للمركز الأول و7 آلاف جنيه للثاني و5 آلاف جنيه للثالث و3 آلاف جنيه للرابع لأفضل الأفلام التي تتناول فكرة الوحدة الوطنية داعيا المخرج السينمائى سمير سيف لتبني عرض الفيلم الفائز في مهرجان السينما. كما تقرر صرف مكافأة تشجيعية لجميع المشاركين فى المسابقة قدرها 500 جنيه لكل طالب . يشار إلى أن طلاب كلية الإعلام بالجامعة البريطانية المسابقة يقومون على تنفيذ المسابقة ، وتنافس على المراكز الأولى 46 طالبا من مختلف كليات الجامعة بمشاركة 21 فيلما. شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: اختتام فعاليات مهرجان الفيلم الأول للهواة بالجامعة البريطانية

أغاني FM تحتفل بذكرى ميلاد الفنانة الراحلة وردة الجزائرية


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


تحتفل إذاعة أغاني FM، بذكرى رحيل المطربة الكبيرة "وردة"، وذلك على الهواء يوم الجمعة المقبل الساعة 5.30 مساءً وحتى الساعة 8.00 مساءً، وذلك في الفترة المفتوحة بعنوان "أميرة الغناء العربي "وردة"،وتستضيف الفترة الموسيقار الكبير حلمي بكر والذي يتحدث عن الصداقة التي جمعته بالمطربة الراحلة وأعمالهم المشتركة وباقة من الأغاني النادرة منها أغنية "تخونوه" للراحل عبد الحليم حافظ الذي تتغنى بها وردة بمشاركة الموسيقار بليغ حمدي. كما تستضيف الموسيقار صلاح الشرنوبي ويتحدث أيضاً عن التعاون بينه وبين الفنانة وردة، كما تستضيف الفترة الناقد الفني طارق الشناوي والمطربة الصاعدة مروة ناجي التي تشدو بمجموعة من أغاني وردة منها (طبعاً أحباب / أكدب عليك / طب وأنا مالي / العيون السود). الفترة من إعداد وتقديم الإذاعية هالة رستم وإخراج تامر عز الدين.

لقاء الخميسى تستعد لـ "فيلم كوميدى" عقب رمضان


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


كشفت الفنانة لقاء الخميسى، عن تجهيزها الفترة المقبلة لفيلم كوميدى من تأليف ولاء الشريف، إلا أن العمل مازال فى مرحلة الكتابة ولم يتم إختيار باقى فريق العمل المقرر أن يشارك به. وعبرت الخميسى، عن مدى سعادتها بالتعاون مع الكاتب ولاء الشريف والذى تعاونت معه من قبل فى سلسلة سيت كوم "راجل وست الستات". وأشارت أن فكرة الفيلم عجبتها بشدة، معبرة عن سعادتها بنجاحها فى الأدوار الكوميدية، وذلك عقب تقديمها "راجل وست ستات" والتى حققت من خلاله نجاحا كبيرا، وشخصيتها فى مسلسل "الزوجة الرابعة". كما تمنت أن تجد ردود فعل جيدة من الجمهور حول أدائها الكوميدى خلال فيلمها المقبل، مشيرة بأن العمل من المحتمل تصويرة عقب شهر رمضان المقبل.

محمد عساف يلتقي بجمهوره في القاهرة.. غداً


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


تُنظّم "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الموسيقي لقاء للنجم محمد عساف مع مُحبيه بالقاهرة، في فيرجن ميجا ستورز بسيتي ستارز بمصر الجديدة، وذلك غداً الثلاثاء 12 مايو 2015، في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة. حيث سيحظى عشّاق محمد عساف بفرصة التقاط الصور التذكارية مع نجمهم المُحبّب، والحصول على "بوستر" موقع من قبله.