الاثنين، 20 يوليو 2015

باسم سمره يقتل هيفاء وهبى بالخطأ!


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


نفذت النجمه هيفاء وهبى مخططها للانتقام من والد النجم حسن الرداد، حيث تسبب فى حبسه لمدة خمس سنوات، وبعدها ذهبت للفنان حسن الرداد لتأكد له انها مازلت تحبه لكنه لم يسامحها على ما فعلته فى والده، وبعدها قررت هيفاء ان تعود لفرقتها، وترقص فى الموالد، واثناء تدريبها مع الفنان باسم سمره على رمى الخناجر، ظهر النجم حسن الرداد، وطلب منها الزواج، ووافقت وحينها قام باسم سمره برمى احد الخناجر على الفنان حسن الرداد لبتخلص منه. فوقفت هيفاء امام حسن الرداد واصابها الخنجر بدلا منه، مما ادى الى وفاتها قبل ان تذهب الى المستشفى، جاء ذلك ضمن احداث الحلقة الاخيرة من المسلسل الرمضاني "مولد وصاحبه غايب". "مولد وصاحبه غايب" بطولة هيفاء وهبى، فيفى عبده، باسم سمره، أمينه، حسن الرداد، أحمد خليل، وهو من تأليف مصطفى محرم، ومن اخراج شرين عادل.

نيكول سابا تهرب بعد قتلها لشقيق شريف منير


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


اكتشف الفنان شريف منير حقيقة خيانة نيكول سابا له، وانها كانت تخطط لقتله بمساعدة شقيقتها، ووالدها حيث وجد مجموعه من الرسايل التى كانت تتفق فيها على خطة القتل، وكيفية التنفيذ، وفى الوقت الذى رفع شريف منير سيفه ليقتلها ظهر شقيقه، وطلب منه ان ينال شرف قتل نيكول بنفسه لكن بعد ان يقتل شريف منير اولا ليستولى على حكم البلاد، ورمى شقيقه خنجرا عليه لكن قام وزيره بتلقى الخنجر بدلا منه، وكان هذا الوزير صديق نيكول سابا، وبعد ان مات بين يديها اخذت الخنجر، واثناء انشغال شقيق شريف منير بمبارزته، حتى كاد ان يقتله قامت نيكول سابا بضربه بالخنجر لتنتقم لصديقها، وتنقذ شريف منير الذى اعتزر لها فى النهايه على اخطائه، وندمه على قتل والدتها، وبعدها هربت نيكول مع شقيقتها ووالده، ولم يستطيع شريف منير العثور عليها، جاء ذلك ضمن احداث الحلقه الاخيره من المسلسل الرمضاني "الف ليلة وليلة". "الف ليلة وليلة" بطولة شريف منير، نيكول سابا، أمير كرارة، اسر ياسين، نسرين طافش، أيمن قنديل، وهو من تأليف محمد ناير، ومن اخراج رؤوف عبد العزيز.

تكريم سمية الخشاب كأحسن ممثلة فى"يا أنا يا أنتى" بمهرجان الكويت


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


تم تكريم الفنانة سمية الخشاب مساء أمس بمهرجان الكويت، كما حصلت على جائزة أحسن ممثلة فى مسلسل"يا أنا يا أنتى". حيث جسدت سمية دور فتاة تدعى سندس تعمل نصابة بالإشتراك مع صديقتها وداد والتى جسدت دورها الفنانة فيفى عبده، وذلك لعلاج والدتها ونجلها، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى إجتماعى عن المجتمعين الشعبى والأرستقراطى. "يا أنا يا أنتى" يشارك فى بطولته فيفى عبده، سمية الخشاب، حجاج عبد العظيم، سامح الصريطى، تأليف فتحى الجندى وإخراج ياسر زايد.

محمد عبدالرحمن: تجربتي مع "الزعيم"


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


أعرب الفنان محمد عبدالرحمن عن سعادته بردود الفعل المؤيدة لدوره في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم "، مشيرًا إلى أنه أصيب بصدمة عندما عُرض عليه الدور وعلم بأنه سيقف أمام الزعيم عادل إمام . وقال "عبدالرحمن" في تصريحات صحفية إنه "عندما عرض عليَّ دوري تساءلت هل من المعقول أن أقف أمام عادل إمام ، وفرحت وسعدت جدًا بهذا الدور، فكلمة الزعيم التي أطلقت عليه يندرج تحتها مليون شيء حياتيًا واجتماعيًا وتمثيليًا وفنيًا حتى في الضحك، لأنه هو من يعلمك كيف تضحك، لذلك كانت التجربة هي أفضل ما حدث لي لأنه مدرسة كبيرة