السبت، 30 مايو 2015

وصول تامر حسني لحفل "الميما


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


وصل منذ قليل الفنان تامر حسني، لتسلم الـ 3 جوائز الذي فاز بهم وهم أفضل مطرب في الشرق الأوسط لعام 2014، وأفضل فيديو كليب عن "180 درجة"، وأفضل أغنية لـ "إطّمني" التي صدرت ضمن ألبومه الأخير المقام بفندق جراند حياة. الجدير بالذكر أن، حفل تسليم جوائز "الميما" لعام 2015 ، التي تعد من أهم جوائز الشّرق الأوسط للموسيقى أو الـ Middle East Music Awards المعروفة بـ"Mema" من أهم الجوائز الموسيقية في العالم، ويتنافس عليها كل عام مجموعة كبيرة من أهم مطربي مصر والوطن العربي.

دوللى شاهين تنفى توقيعها عقد فيلم "جديد"


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


نفت الفنانة دوللى شاهين الأخبار التى نشرت مؤخرًا تقر بتوقيعها عقد فيلم سينمائى جديد، سيعرض فى عيد الأضحى المبارك مؤكدة أن الخبر كاذب متمنية من الصحفيين تحرى الدقة فى نقل الأخبار. وكتبت دوللى على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، "ذكرت بعض المواقع الصحفية اني وقعت البارحة عقد فيلم سينماءي سوف يتم عرضه في عيد الاضحى...انفي هذا الخبر واتمنى التاكد من الخبر قبل نشره". الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة دوللى شاهين الدرامية مسلسل " المرافعة"، الذى عرض فى شهر رمضان القادم.

فيفي عبدة تشعل "الميما" بوصلة رقص مع شيرين علي أنغام عانده داق السيطرة


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


طلبت الفنانة شيرين عبد الوهاب، من الفنانة فيفي عبدة الصعود علي المسرحة لتشاركها الاحتفال بفوزها بجوائز "الميما"، ورقصا الثنائي علي أنغام أغنية "عانده داق السيطرة"، في الحفل المقام بفندق جراند حياة بالقاهرة. الجدير بالذكر أن "شيرين"، جائزة أفضل مطربة في الشرق الأوسط وأفضل ألبوم لألبومها الأخير "أنا كتير" وأفضل ألبوم، حفل تسليم جوائز "الميما" لعام 2015 ، التي تعد من أهم جوائز الشّرق الأوسط للموسيقى أو الـ Middle East Music Awards المعروفة بـ"Mema" من أهم الجوائز الموسيقية في العالم، ويتنافس عليها كل عام مجموعة كبيرة من أهم مطربي مصر والوطن العربي.

دنيا سمير غانم تحصل علي 8 ملايين في مسلسل "لهفة"


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


حصلت الفنانة دنيا سمير غانم، على ٨ ملايين جنيه، أجرًا عن دور البطولة المطلقة لها في مسلسل "لهفة"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل. ويعد العمل البطولة لمطلقة الأولى لدنيا، ومن المنتظر أن يستمر تصويره حتى الأسبوع الثاني من شهر رمضان، نظرًا لمشاركة دنيا في لجنة تحكيم برنامج The X Factor.