الاثنين، 15 يونيو 2015

أيمن بهجت قمر: المطرب المريض هو اللى يستغل نجوميته ويبتز الشباب


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


أعرب الشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر، عن غضبه من النجوم الذين يستغلون مواهب الشباب، وينتهزون أفكارهم، نظرا لفشله فى ابتزاز المشاهير الذين يعرفون كيف يحافظون على حقوقهم الملكية. وكتب أيمن، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل "فيسبوك" حيث كتب: " المطرب المريض والإنتهازي هو من يستغل هالته ونجوميته ليبتز المبدعين الشباب الباحثين عن الفرصه ليتنازلوا عن حقوقهم إنبهاراً به بعد فشله مع المعروفين والمحافظين على حقوقهم ومش قصدي حد معين على فكره غير لو انتوا تعرفوا حد كده"

تكريم غادة عبد الرازق ونيللي كريم في المهرجان الدولي للفيلم بالمغرب


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


ينطلق المهرجان الدولى للفيلم الروائى القصير والشريط الوثائقى، فى دورته العاشرة 8 أغسطس المقبل وحتى 12 من نفس الشهر فى الدار البيضاء. ويكرم المهرجان عددًا من النجوم المصريين على رأسهم: مصطفى شعبان، وفاروق الفيشاوى، وغادة عبد الرازق، ونيللى كريم. وكرم المهرجان الدولى للفيلم الروائى القصير والشريط الوثائقى العام الماضى، النجوم "محمد رمضان، والراحل حسن مصطفى، وداليا البحيرى، والنجمة سمية الخشاب".

غدًا.. الأوبرا تحتفل بالذكرى 86 لميلاد "العندليب الأسمر"


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


الاسمر" بقيادة المايسترو محمد اسماعيل الموجى، وذلك ، ،إحتفالا بالذكرى الـ 86 لميلاد عبد الحليم حافظ فى الثامنة مساء غدا الثلاثاء 16 يونيو على المسرح الكبير وتقدم بالحفل باقة مختارة من اجمل اغانى حليم التى تعاون خلالها مع كبار الملحنين ،و منها. احبك ، لست قلبى ، الهوا هوايا ، حبيبها ، دويتو لحن الوفاء ، بكرة وبعدة ، نعم يا حبيبى نعم ، قولولو ، جبار ، صورة ، موسيقى العندليب ، رسالة من تحت الماء ، ويغنيها المطربون والمطربات .هانى عامر ، محمد الخولى ، احمد عفت ، محمد متولى وضيفة الحفل المطربة ايمان

جمال سليمان يدخل عالم الفساد بالمسلسل السورى "العراب.. نادى الشرق


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر


المصرية هذا العام، لكنه سيطل على الجمهور المصرى والعربى خلال شهر رمضان من خلال المسلسل السورى "العراب.. نادى الشرق" للمخرج حاتم على. وتأتى عودة جمال سليمان للدراما السورية بدور مختلف عن الأدوار التى اعتاد تقديمها فى مصر، حيث يجسد ضمن أحداث المسلسل السورى المقتبس من القصة العالمية التى تحولت إلى فيلم شهير، شخصية رجل فاسد، حيث يدور المسلسل حول صراع بين جناحين من الفساد تحت رعاية ما يسمى الحرس القديم فى سوريا، ويتناول المجتمع السورى بعاداته وتقاليده وبيئته. وقال سليمان: أجسد فى المسلسل شخصية "أبوعليا" وهو كبير عائلته، ورجل قاس وفاسد ولديه ثروة ضخمة جدا، وفى نفس الوقت قريب من السلطة، لكن التغيرات التى تطرأ على المجتمع السورى تجعله يبتعد، ليظهر بديل له أصغر منه سنا، لكنه يرفض أن يترك الشخص الآخر ينفرد بالثروة والنفوذ، ويحدث بينهما صراع مثير. وعن وجود مسلسل آخر جديد مقتبس من نفس القصة، قال سليمان: المشاهد سيجد اختلافا كبيرا فى "العراب.. نادى الشرق" بفعل اختلافه عن القصة الحقيقية فى لحظة معينة وإسقاط كل شىء بعد ذلك على المجتمع السورى، وأتمنى التوفيق والنجاح للعملين معا. وأشار إلى أنه يستعد لتصوير الجزء الثانى من مسلسل "حدائق الشيطان" الذى قدم الجزء الأول منه قبل 9 سنوات وكان بداية عمله فى الدراما المصرية وقدم بعده مسلسلات مثل "الشوارع الخلفية" و"سيدنا السيد"